الأعداد السابقة
السنة :17 العدد : 68 2003
أضف إلى عربة التسوق
تنزيل
مدى أهمية تطبيق إجراءات التعرف على التلاميذ ذوي التخلف العقلي واحتياجاتهم التربوية الفردية من قبل برامج التربية الفكرية بالمملكة العربية السعودية
DOI :
المؤلف : عبدالله محمد الوابلي
تسعى
الدراسة الحالية إلى معرفة أهمية تطبيق إجراءات التعرف في مجالي تحديد أهلية التلميذ لخدمات التربية الخاصة في مجال التخلف العقلي, بالإضافة إلى تحديد الاحتياجات التربوية المناسبة له من قبل برامج التربية الفكرية بالمملكة العربية السعودية التي وصلت نسبة مشاركتها