الأعداد السابقة
السنة :25 العدد : 1 2011
أضف إلى عربة التسوق
تنزيل
فعالية نموذج أبعاد التعلم لمارزانو، في تنمية الاستيعاب المفاهيمي في العلوم وعادات العقل لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي، بمدينة عنيزة بالمملكة العربية السعودية
DOI :
المؤلف : مندور عبدالسلام فتح الله
هدفت هذه الدراسة الى التعرف على فعالية نموذج أبعاد التعلم لمارزانو في تنمية الاستيعاب المفاهيمي وبعض العادات العقلية لدى تلاميذ الصف السادس من التعليم الابتدائي بمحافظة عنيزة بالمملكة العربية السعودية.
وقد تطلب تحقيق هدف البحث تحديد قائمة لكل من المفاهيم الأساسية والعادات العقلية، وبناء عدد من الدروس في ضوء نموذج أبعاد التعلم لمارزانمو، وبناء اختبار في الاستيعاب المفاهيمي ومقياس عادات العقل .