الأعداد السابقة
السنة :25 العدد : 1 2011
أضف إلى عربة التسوق
تنزيل
أثر القصة الحركية في تنيمة بعض الأنماط اللغوية والأداءات الحركية لدى أطفال السنة الأولى من التعليم الأساسي في الأردن
DOI :
المؤلف : عبدالكريم محمود أبوجاموس - عيد محمد كنعان
هدفت الدراسة الى معرفة أثر استخدام القصة الحركية في تنمية بعض الأنماط اللغوية والأداءات الحركية لأطفال الصف الأول الأساسي، وقد تم صياغة مشكلة الدراسة في السؤالين الآتيين:
1- ما أثر القصة الحركية في تنمية أداء بعض الأنماط اللغوية لدى أطفال الصف الأول الأساسي وفقا لمتغيري الطريقة والجنس والتفاعل بينهما؟
2- ما أثر القصة الحركية في تنمية أداء المهارات الحركية الأساسية لدى أ طفال الصف الأول الأساسي وفقا لمتغيري الطريقة والجنس والتفاعل بينهما؟
وللاجابة عن هذين السؤالين قام الباحثان باختيار عينة بطريقة قصدية تكونت من (62) طفلا , و(62) طفلة .