الأعداد السابقة
السنة :25 العدد : 1 2011
أضف إلى عربة التسوق
تنزيل
ممارسات تقييم تعلم الطلبة في التعليم العالي في الأردن من وجهة نظر الطلبة (بحث باللغة الإنجليزية)
DOI :
المؤلف : محمود فيصل القرعان - جيمس مكلاين
هدفت الدراسة الى بحث وجهات نظر الطلبة الجامعيين في اساليب وممارسات تقييم تعلمهم وأثر متغيرات مستوى الطالب، والكلية، ونظام العلامات عليها، ولتحقيق هدف الدراسة تم استخدام بيانات جمعت بواسطة أداة مكونة من 30 فقرة من نوع ليكرت الخماسي وزعت على 924 طالبا وطالبة في اربع جامعات حكومية أردنية.