الأعداد السابقة
السنة :15 العدد : 57 2000
أضف إلى عربة التسوق
تنزيل
دراسة مقارنة بين أسلوبي التعلم التعاوني والتعلم الفردي في اكتساب الطلاب لمهارات برنامج محرر النصوص وقدرتهم على الاحتفاظ بها
DOI :
المؤلف : عايد حمدان الهرش - محمد فخري مقدادي
هدفت
هذه الدراسة إلى المقارنة بين استخدام أسلوبي التعلم التعاوني والتعليم الفردي في اكتساب الطلاب لمهارات برنامج محرر النصوص وقدرتهم على الاحتفاظ بها في الأردن- وتكونت عينة الدراسة من (39) طالبا من مستوى درجة البكالوريوس المسجلين في مساق الحاسوب في