الأعداد السابقة
السنة :13 العدد : 51 1999
أضف إلى عربة التسوق
تنزيل
أثر تزويد الطلاب بالأهداف السلوكية على تحصيلهم الدراسي واستبقائهم المادة العلمية في مقرر القراءة بالصف الأول الإعدادي بدولة قطر
DOI :
المؤلف : بدرية سعيد الملا
تهدف
الدراسة إلى الكشف عن أثر استخدام الأهداف السلوكية في التحصيل الدراسي وفي استبقاء المادة العلمية المتعلمة لدى طلبة الصف الأول الإعدادي في مقرر القراءة, ولتحقيق هذا الهدف استخدمت الباحثة اختبارا تحصيليا لقياس مستوى تحصيل الطلبة في مقرر القراءة