الأعداد السابقة
السنة :13 العدد : 50 1999
أضف إلى عربة التسوق
تنزيل
مفاهيم تدريس اللغة الإنجليزية المتضمنة في امتحانات الثانوية العامة : دراسة تقويمية على مدى خمس سنوات (بحث باللغة الإنجليزية)
DOI :
المؤلف : جواهر محمد الدبوس
هدفت
هذه الدراسة إلى تحديد مدى ارتباط أسئلة الثانوية العامة (البكالوريا) في مادة اللغة الإنجليزية للسنوات (1989-1994) بمستويات المجال المعرفي للأهداف وهي المعلومات, الفهم, التطبيق, التحليل, التركيب والتقويم; بمعنى آخر مدى شمولية اختبارات الثانوية العامة في اللغة الإنجليزية لمستويات المجال