الأعداد السابقة
السنة :10 العدد : 38 1996
أضف إلى عربة التسوق
تنزيل
أثر استخدام الأسلوب المخبري الاستقصائي في تعلم مفهوم إزاحة الحجوم لدى طلاب الصف الثاني الإعدادي في مدارس البحرين
DOI :
المؤلف : خليل إبراهيم شبر
تهدف
هذه الدراسة إلى معرفة أثر استخدام الأسلوب المخبري الاستقصائي في تعلم طلاب الصف الثاني الإعدادي لمفهوم إزاحة الحجوم الذي يواجه المعلمون صعوبة كبيرة في تدريسه لطلبة المرحلة الإعدادية.
وقد
استخدم الباحث المنهج التجريبي من خلال ثمان مجموعات