الأعداد السابقة
السنة :5 العدد : 16 1988
أضف إلى عربة التسوق
تنزيل
اختبار أثر تدوين الملاحظات في أثناء المحاضرة أو في نهايتها ، في تحصيل واحتفاظ طلبة الجامعة في موضوع أسس المنهج المدرسي وتخطيطه
DOI :
المؤلف : جودت احمد سعادة - قاسم حسين بدر - غازي جمال خليفة
هدفت
هذه الدراسة إلى اختبار أثر تدوين الملاحظات في المحاضرة أو في نهايتها مع تحصيل واحتفاظ طلبة الجامعة في موضوع أسس المنهج المدرسي وتخطيطه.
ولتحقيق
ذلك الهدف, اختيرت عينة الدراسة من (48) طالبا وطالبة قسمت بطريقة عشوائية بسيطة إلى ثلاث