الأعداد السابقة
السنة :5 العدد : 18 1988
أضف إلى عربة التسوق
تنزيل
أثر تلوين المادة العلمية في تحصيل طلبة المدارس المتوسطة في مادة اللغة الإنجليزية بدولة الكويت (دراسة باللغة الإنجليزية)
DOI :
المؤلف : عبدالله الدنان - محمد غزاوي
يهدف
هذا البحث إلى تعرف أثر تلوين المادة العلمية في تحصيل الطلبة الكويتيين في اللغة الإنجليزية أجرى البحث على عينة من طلبة المدارس المتوسطة: بنين وبنات, وكان هناك مجموعة تجريبية, ومجموعة ضابطة, أخذت وحدة من كتاب Crescent English Course, الذي يدرس لطلبة السنة