الأعداد السابقة
السنة :6 العدد : 21 1989
أضف إلى عربة التسوق
تنزيل
المشكلات المنهجية للدراسات الاجتماعية في المرحلة الابتدائية الأردنية كما يراها المشرفون التربويون والمديرون والمعلمون (دراسة ميدانية)
DOI :
المؤلف : جودت احمد سعادة
يتمثل
الهدف العام من هذه الدراسة في تقصي مشكلات منهج الدراسات الاجتماعية في المرحلة الابتدائية الأردنية, كما يراها المشرفون التربويون والمديرون والمعلمون التابعون لمحافظة إربد في الأردن. وعملت الدراسة على الإجابة على الأسئلة التالية:
1 -
ما ترتيب أبعاد مشكلات